• Forest
  • Plant
  • Forest Floor

الشروط والاحكام


شروط الجائزة:

- يجب تعبئة الاستمارة الخاصة بالجائزة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمركز: (www.szgmc.gov.ae) .

- يحقّ للمتقدم المشاركة في الفئات التي يختارها أو المشاركة في جميع الفئات.

- يحق للمتقدم المشاركة في فئة (الصور العامة) بعدد (3) صور منفردة أو (10) صور متسلسلة، إما أن تكون الصور ملونة أو بالأبيض والأسود، أما في فئة (التصوير بالهواتف الذكية) يحق للمتقدم المشاركة بعدد (3) صور منفردة.

- يحق للمتقدم المشاركة في فئة ( الفاصل الزمني - Time lapse ) بعدد (3) أعمال فلمية.

- يحق للمتقدم المشاركة في المجموعة الأولى (قيم أصيلة) من الفئة الخاصة بعدد (3) صور منفردة أو (10) صور متسلسلة لكل موضوع، إما أن تكون الصور ملونة أو بالأبيض والأسود.

- يحق للمتقدم المشاركة في المجموعة الثانية (حديث الصورة) من الفئة الخاصة بعدد (3) أعمال فلمية، مع مراعاة تحميل المواد الصوتية من الموقع الإلكتروني للجائزة.

- يتعهّد المشارك بأن تكون الصور والأعمال التي يتقدّم بها من تصويره، وألاّ يكون قد سبق له الفوز في الدورات السابقة من الجائزة أو في أي مسابقة أخرى نظمها المركز أو أي جهة أخرى.

- يتحمّل المشارك المسؤولية القانونية عن عائدية الصور والأعمال له، كما يتحمّل مسؤولية ظهور الأشخاص في الأعمال التي يقدّمها، ولن تتحمل إدارة المركز أية مسؤوليات قانونية في ذلك.

- في حال ثبوت عائدية الصور إلى غير المشارك ستعلن إدارة الجائزة عن سحب الجائزة وحرمان المصور من المشاركة في الجائزة مستقبلاً.

- آخر موعد لقبول الأعمال 05/05/2016م.

المعايير الفنية للصور المشاركة :

- لن تقبل الصور المؤطّرة، أو التي تتضمّن نصوصا مكتوبة، أو رمزا كتوقيع المصوّر أو غيره.

- يجوز إضافة مؤثّرات على الصورة الأصل، طالما أن الإضافات جميعها أصلية وليست منسوخة أو مقتبسة من أعمال فنانين آخرين بواسطة البرامج المتاحة.

- يجب أن تقدّم جميع الصور بصيغة (JPG) أو (TIFF) على ألاّ يقل الضلع الأصغر للصورة طولا وعرضا عن مقاس (2000) بيكسل (3MP) وبجودة عالية لا تقل عن (300DPI) ولن تقبل الصور غير الصالحة للطباعة.

- يجب أن تكون الأعمال المشاركة في فئة ( الفاصل الزمني - Time lapse ) بنوع من أنواع الصيغ التالية (MP4, AVI, MOV, MPEG) وأن يكون الحد الأدنى لوضوح العمل المشارك 1920 X 1080 بكسل، بحيث أن لا تقل المادة الفلمية عن دقيقة واحدة ولا تكثر عن ثلاثة دقائق.

- من حقّ إدارة المركز استخدام الأعمال المشاركة في الجائزة من دون الرجوع إلى أصحابها، على أن يثبّت اسم المصوّر على الأعمال المستخدمة في ذلك.